التعبئة

8 سفر الكماليات حتى الناس رخيصة ينبغي أن تفاخر

أنا لا أخجل من الاعتراف بذلك. عندما يتعلق الأمر بالسفر والحياة بشكل عام ، فأنا رخيصة. أقود سيارة Corolla تبلغ من العمر ثماني سنوات (اشتريتها) ، ولم أفكر أبدًا في دفع ثمن ترقية شركة طيران ، وحقيبة السفر التي اشتريتها كانت تكلف 40 دولارًا فقط على Amazon. بعد كل شيء ، كلما كنت أكثر مقتصدًا ، زادت قدرتي على السفر. لكنني كبير في السن حتى اكتشفت بعض الرفاهية في السفر وأنا صباحا على استعداد لإنفاق أموالي بشق الأنفس على.

كل مسافر له أولوياته الخاصة وفكرته عن "كماليات السفر" جديرة بالاهتمام. بالنسبة للبعض ، قد يكون ذلك زيارات سبا أو ترقيات فنادق. بالنسبة لي ، أهم وسائل الراحة في السفر هي تلك التي تبقيني مريحة ، وتضمن أن إجازتي بسلاسة ، والحفاظ على ذكريات رحلتي لسنوات قادمة.

(الصورة: أمازون)

كما هو مذكور أعلاه ، أنا سعيد تمامًا بشراء أجهزة محمولة رخيصة واستبدالها عند الضرورة. (آخر ما قمت بشرائه في Target ، خدمني جيدًا لمدة 10 سنوات تقريبًا). ولكن عندما يتعلق الأمر بالشحنة الثمينة التي أحملها إلى سلعي الشخصية ، فإن الأمر يستحق إنفاق المزيد على حقيبة تحمي الكمبيوتر المحمول والأشياء الثمينة الأخرى.

حقيبة الكمبيوتر المحمول المثالية قوية ومبطنة ومريح للارتداء ومقاومة للأمطار ومصممة بذكاء مع جيوب ومقصورات مفيدة. حقيبتي الحالية ، STM التائه ، يناسب الفاتورة.

هل أنا على استعداد لسحب مبلغ إضافي قدره 1000 دولار للسفر في درجة رجال الأعمال؟ لا يمكن. ولكن إذا كان لدي خيار بين رحلة متصلة أو رحلة دون توقف ، فسوف أدفع مئة أو اثنتين إضافية للوصول إلى المكان الذي سأذهب إليه بشكل أكثر كفاءة. اتصالات المطار تضيف التوتر وعدم اليقين إلى رحلة ، وقتي يستحق شيئا.

لا يهم كيف المناظر الطبيعية المذهلة كنت المشي من خلال. إذا أصيبت قدميك ، فلن تستمتع به. أحذية المشي عالية الجودة باهظة الثمن ، ولكنها مصممة أيضًا لتدوم طويلًا. ابحث عن خيارات مع دعم قوس جيد وطلاء مقاوم للماء ؛ أنا أفضل التمهيد قطع أعلى يدعم كاحلي كذلك.

تشمل العلامات التجارية الموثوقة Vasque و Timberland ، لكن الأمر يستحق التسوق واختبار العديد من الأحذية للعثور على أفضل ما يناسب قدميك.

منذ حوالي خمس سنوات ، سألني مسؤول الهجرة في الولايات المتحدة عما فعلته من أجل لقائي أثناء فحص جواز سفري. عندما أخبرته أنني كاتب سفر ، رفع حواجبه: "لماذا لا تملك Global Entry؟". لماذا الواقع؟

بعد مرور عام ، قمت بالتسجيل في البرنامج ، والآن في كل مرة أذهب فيها إلى ممر أمني عاجل أو تجاوز خط الهجرة السريع بعد رحلة طيران دولية طويلة ، أرى أنه أفضل 100 دولار أنفقته على الإطلاق. (تستمر العضوية خمس سنوات). والأفضل من ذلك ، قد يتمكن بعض المسافرين من الحصول على الدخول العالمي مجانًا.

لا يستغرق الأمر سوى نزهة ممطرة واحدة في نيوزيلندا (أو أيرلندا ، أو ألاسكا ...) لمعرفة الفرق بين الملابس المقاومة للماء وتلك المقاومة للماء. الملابس المقاومة للماء جيدة إذا كنت تتجول بين المباني في يوم ممطر - لكن ليس كثيرًا إذا كنت تمارس أنشطة طويلة في الهواء الطلق مثل المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات الهوائية في مناخ عرضة للأمطار الغزيرة.

كما يقول المثل القديم ، "لا يوجد طقس سيء ، بل ملابس سيئة". قم بتخزين بنطلون وسترات مضادة للماء قبل هذه الرحلات.

(الصورة: أمازون)

يعد توثيق تجارب اليوم كل ليلة في فندقي جزءًا لا يتجزأ من عطلة بالنسبة لي مثل تجربة الأطعمة الجديدة واستكشاف الأحياء سيرًا على الأقدام. على الرغم من أنني يمكن أن أخدع أفكاري بسهولة في دفتر ملاحظات بقيمة دولارين من Target ، إلا أن ذكريات السفر الخاصة بي ثمينة ، وأود الاحتفاظ بها في مكان أكثر جاذبية مثل تلك المجلات الرائعة من Paperblanks.

(الصورة: أمازون)

ما لم تجعل كل عطلة إجازة على الشاطئ ، فستحتاج إلى معطف جيد عند استكشافك. أفضل الاستثمار في السترات متعددة الاستخدامات مع طبقات متعددة يمكنك تخصيصها لتناسب طقس اليوم. ومن الأمثلة على ذلك ، كولومبيا ، إيغر إير إنترشانج للرجال ، وبوغابو إنترشانج للنساء. كلاهما لديه قذيفة الخارجي خفيفة الوزن للماء وكذلك بطانة الصوف دافئ. يمكنك الجمع بينهما لأقصى قدر من الدفء أو ارتداء القشرة أو الصوف من تلقاء نفسها.

على الرغم من أن هذه المعاطف ليست رخيصة ، إلا أن السعر يكون أسهل في المعدة عندما تذكر نفسك أنك تحصل على ثلاثة جاكيتات في واحد.

(الصورة: SnapFish)

من السهل جدًا مشاركة بضع لقطات من رحلتك على Instagram ثم ترك بقية صور السفر الخاصة بك معلقة وغير منظمة ومهملة على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر لسنوات متتالية. ولكن كما هو الحال مع مجلاتي ، أفضل أن أنفق القليل من المال للحفاظ على ذكريات سفري بطريقة أكثر جاذبية بصريًا.

بعد كل رحلة ، أقوم بإنشاء كتاب صور مع Shutterfly. تتيح لك الخدمة تخصيص تخطيطات الصور والخلفيات والمحاصيل وغير ذلك الكثير. من بين موفري كتب الصور الشهيرة الأخرى Snapfish و Blurb.

ما هي رفاهية السفر الأكثر أهمية بالنسبة لك؟

شاهد الفيديو: Subways Are for Sleeping Only Johnny Knows Colloquy 2: A Dissertation on Love (سبتمبر 2019).